الأربعاء، 15 مايو 2019

// حبيبتي أنا لم أغرم بسواك // بقلم ... حازم حازم

// حبيبتي أنا لم أغرم بسواك //
حبيبتي أنا لم أعشق من قبلك.
ولم أهيم أو أغرم  بأمرأة سواك.
فهواك عالم من الوجد والخيال.
أنه يأخذني إلى أعنان السماء.
آآآه إلى المحال.
فأسمعي نبضات قلبي وأعلمي.
ماذا فعل هواك في وأنا.
المفتون فيك والعاشق لهواك.
وحسنك وقدك وصباك.
فلماذا تباعدت المسافات بيننا.
وضاعت خطاوينا في الطرقات.
وسرقت الأبتسامة من شفاهنا.
ولم يبقى منا سوى الآه والذكريات.
لماذا ياوردتي الجميلة.
ألاتتذكري نسمات غرامي العليلة.
كيف كانت تداعب خصلات شعرك.
آآه فتراقصت لنا أشجار الجنينة.
وغنت لنا أطيار الخميلة.
وهذه النيران المشتعلة داخلنا.
ماذا ستخلف وراءها سوى الشتات.
واللهيب والدخان.
فياحبيبتي كيف لي أنسى أيام.
هوانا وطيب والعشق والغرام.
وكيف كانت ضحكتنا تحسد من.
الورود وبلابل الصباح.
فياحبيبتي أنا لم أعشق من قبلك.
ولم أهيم أو أغرم بأمرأة سواك.
فكوني معي وعودي لعشق قلبك.
يانبضي وأجمل أحلام أيامي.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق