الثلاثاء، 21 مايو 2019

... //. صباحك خير ونور. // د... حازم حازم

... //. صباحك خير ونور. //
حبيبتي كلما أراك أقول.
                        على حسنك وصباك.
ألله أكبر.
لكني في قرارة نفسي أشعر أن فؤادك.
عني من قد تغير.
                  وأنا من كنت في غرامك.
أمير وقيصر.
                   فطلي علي كل أصباحك.
أنها أنغام وشوق وورود وعنبر.
                       وأنا من كان كل أيامه.
في زهو بودادك وعشقك ويكبر.
            نعم وأعلم بأن حبك لن يتكرر.
وأعلم أني من سحر عشقك.
                                  أبدا لن أتحرر.
وأعلم أن ساعات أشجانا.
                  ذهبت مع أول قطرة مطر.
آآآه لكن بدا لي وجهك شاحبا.
        وأنت من كنت في نظري كالأقمر.
والهالات السوداء تحت عينيك.
              أتسعت وكبرت أهي من سهر.
أم من هوا خذلك آآه وغضب قد تفجر.
فياغرامي عودي لي.
      كما كنت وأكثر فصباحك نور وخير.
وأبتسامتك هي من كانت.
                           على  فؤادي الأخطر.
وغرامك لازال يشغلني ويشعلني.
          فيك ويخضر في روحي ونفسي.
وعقلي وفكري زنبقا وياسمين وسكر.
                           فصباحك خير ونور.
على قلبي أنه الشهد المنظر.
             وأن فؤادي لازال يذوب بهواك.
وأنه أبدا عنك لم يتغير.
       ولم يكن لحظة قطعة رخام ومرمر.
فخذيه أنه هدية لك فهو باقات حب.
                            وعشق وغرام وسهر.
ولن يحيد عن غرامك آآآه ويتطير.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق