الأحد، 14 أبريل 2019

انا الورد وانت شذاي بقلم رشيد بن حميدة تونس

"أنا الورد
وأنت شذاي"
************
قالت:قاس، أنت
في حبي عنيد..
*****
قال:أنا في هواك
مجنون سعيد
*****
قالت:شغلت فكري
أيها الخل الفريد!
*****
قال:أعشقك لساعة
ولأمت شهيد..
*****
قالت:كلما احتضنتني
اتقدت بجسدي النار
واستعر اللهيب..
*****
قال:كلما هاجمني هواك
واحتميت منه بالعناق
تألقت روحي
وربا لك الاشتياق..
*****
قالت:كلما اطمأننت لنبضك
وغفوت على صدرك
انتشيت بنعمة التلاقي..
*****
قال:ورب السماء
لأنت طموحي
وكل مناي..
*****
قالت:تالله لأنت حلمي
ومسرح رؤاي..
*****
قال:فلننعم بعشقنا
يا توأم روحي
ونبع هناي..
*****
قالت:فلنغن للحب
"أنا عشقك وأنت هواي"..
*****
قال:فلنغن للعشق
"أنا أرضك
وأنت سماي"..
******
قالت:ولنشد للجوى
أنا الظمأ
وأنت رواي..
*****
قال:أو نشد للهوى
أنا الورد
وأنت شذاي"....
************************************************
رشيد بن حميدة- تونس
13/4/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق