الاثنين، 29 أبريل 2019

لبيك آدم بقلم حليمة نور الدهيري

لبيك  آدم

لبيك في عالمي
أنا الشطر من جزئك
أنا العطر لكلك
والسحر البهي لبيتك
أنا المصباح المضيء لظلمتك
أنا الحلم المسافر في أفقك
أنا  الفزورة لحدوثتك
انا المعادلة الصعبة لكيانك
أنا الشمعة الموقدة في عتمتك
أنا كل ما تبقى لديك
أنا ربيعك النابض وليل  فجرك  الباسم 
انا الجمال الشائع في تكوينك  وذراتك
انا من حملتك في  أحشاءها
وصانتك من كل شر وبلية 
أنا ضميرك النقي ونفسك الهادئة
انا روحك التي تسعد بلقائها
أنا الهواء المتردد في أجوائك
انا من وثقت فيك ولَم يخالطني يوما شك في امرك
أنا كل حاضرك وماضيك
تعالى اطلب سعادتك بين أحضاني. ولا يخالجك شك اني لك كل شيء  ياكلا من جزئي
ولا تستهن بهذا البعض من كلك 
انا فلسفتك المعقدة والسهلة الممتنعة التي وجب ان يفهمها كل الرجال
أنا أيقونة تطوير ذاتك
وانا الرواية التي سهلت لك طريقك
ومع كل هذا تتشكك في أمري.
أنامنك وإليك ...
حليمة نور الدهيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق