الثلاثاء، 30 أبريل 2019

..... كلمات عراقية.. ..... //يلي روحك تسري بدمي// د.. حازم حازم

..... كلمات عراقية..
..... //يلي روحك تسري بدمي//
ياحبيبي يلي روحك تسري بدمي.
ومن نظرات عيونك عشق صبي.
وخجل ومحبة لقلبي وقصائد شعر.
كنت تشدوها لي بأجمل امنية.
وحمرة خدودك انا من أشهق فيها.
وأدفيء بعطرها ليلية.
و أنفاسك تسرقني بترافة وحنية.
ويلي بمحبتك وهواك روحتي.
ومهجتي تقطر حب وغرام وأنغام.
واغاني وردية.
ومن يومها انا مانمت ليلتي واخبرت.
كل رفقتي عن طيب قصتي وعشقي.
لك ياأجمل اغنية.
آآه وأنا لخاطر جيتك انثرت ورود.
وعنبر ولك اشتلت الدرب ورد جوري.
ابيض وأصفر وأحمر آآه وأحمر.
واخبرت كل ناسي ودنيتي آني.
آآه آني من عشقت قمر ومن شفايفه.
بظلمة ليله كل يوم تضوي وتزهر.
وانت ياقلبي بعد جوز و بطل حجي.
ولا تأخذك الروجة لعمياء وتتكبر.
وأنده لحبيب القلب ومو كل مرة.
اتعاتبه بقهر وتتجبر.
وأنا يانجوم ليلي اجيت اعاتبك عن.
زعل الوصل وعن بعده تخبريني.
ويادنيا انا من زرعت الفرحة بروحه.
وقلبه وانت شاهدة اكثر آآه.
وأكثر وتعرفيني.
وهو من ضاع وياه تعب زماني.
وهسه هو من ناسي عشرة ايامي.
وطيبي ومحبتي وحناني.
آآآه ومن يومها مانمت ليلتي واخبرت.
كل رفقتي حبيبي مومثل الأول هو.
راح ينساني وينكر الوعود ومحبتي.
وقلبي وعنواني آآآه وعشرتي.
وطيب الأغاني.
د.. حازم حازم
ألطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق