الأحد، 28 أبريل 2019

رسمتك عشقي؟ فكنتي أنا!!! {ميسام هواش

رسمتك عشقي؟ فكنتي أنا!!!
روريتا لا تتحركي ريشتي تحاول رسمك
اضحكي كي أبدع زيني إ بداعي بحسنك

رهينة ألوان طيف تداعب باللوحة لمسك
أشعر بريشة يراعي الحالم تصور همسك

ضاعت ورود بينك وبينها حائرة بعطرك
أجوع وأنا أداعب تفاح الخد وكذا  ثغرك

أقرن خواتم الحالك بانسياب ليل شعرك
لتمرد عنق بتضاريس تخصني إلى خصرك

أسافر بخارطتي حيث أشاء لظل حضنك
لست مجنون أنا فقط أحاول ردع جنونك

لافرق بالهذيان أو حتى الهبل كوني كونك
صراع حواسنا آه التنهيدات ثوران بوحك

كلميني هل أكمل الرسم أم أكمل فن غزلك
ويلي من طوفان حبي كسفينة نوح حبك

أناوأناوكل اثنين عشاق نجوا حان عشقك
ماظني أن ملاك بيسراك ويمناك أنا أغارك

بوحي اعترافات واله بطقوس لك تخصك
بجدار الروح علقيها لاتفنى مابعد جسدك

حبيس اللوحة التي فيها  كل شيئ يحدك
ناري تخمدها قبلة الريق بقران مهد سريرك
بقلمي المجنون {ميسام هواش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق