الاثنين، 30 يوليو 2018

جنون الحب الشاعرة ندي محمد

..........  جنون الحب  .......... بقلم ✍/ ندى محمد 💗 ..........

أخفض يداك ولا تجن
أنا أميرة أتت من الهند
معي سبع لغات
ولا أعشق أي رجل من الجن
لا ينبعث مني اي نقرة أو جنون
انا مثلك أعشق سيف العيون
أهتدي ولا تتهور
الحب به الهدف والهدوء
به الشاهد والمشهود
اقترب كما تريد
فأنا اضيع بين يديك
كحمامة في الهواء
أخفض صوتك ولا تتمرد
فالتمرد معك يفوت
كل لباس وحياء
استمع الى وتأني
فبصوتي الشتاء والغرور
أكون معك أو لا أكون
تلك مسألة نسبية
ودواءها معك
يارجل الثورة والغموض
أجول بك واثور واتوه
في متاهة الشروق والغروب
اسحب منديلك علي صدري
بلسان عطش به ضيق
انا لا اخترق المضيق
أنا ارتمي في الطريق
وانت معي رمال وصديق
اتريد العاشق والمعشوق
انا اخجل من الموافقة
علي الآهات والأنفاس
الصاعدة بالشهور
ساعدني وأنا انعم عليك
بألف قبلة وكثيرا وكثير
لا تسكن السحاب الثقيل
ولكن اسكن القلب الرقيق
ولا تشعرني بالهروب الدقيق
فمن وراء الهروب
البكاء والركود
أخفض نبضات قلبك اللعوب
فأنا اسمعها كأجراس اختنقت
من مضاجعها
أخفض ساقك وانحني
لأمر بسيفي علي ظهرك
وانتهي
من قطف الشوق المحترق
آه من الحب الذي
لا يبصر ويخترق
بيبان الصراخ والهذيان
والعيون التي لا تنام
أمامها شفتان ملتهبتان
هائجان ثائران
لا يصلحهما إلا أنا وأنت
فهل عندك أي شرط
......... بقلم ✍/ ندى محمد 💗 ............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق