الاثنين، 30 يوليو 2018

يازاجلا كل الرسائل أحرقت بقلم د.محمد الفراتي

🍀يا زاجلا... كل الرسائل أحرقت 🍀.

يا زاجلا قرأ الحبيب رسائلك
ها هو يسكب الرحيق بأجنحك

قالوا خرجت -ولم تعد- عن حياتي
فما بال قلبي صار يربك موقفك

يا سائلا كم صار جنوني فاضحا
ما سر لومك لضنوني و مقصدك

ورجع الربيع بعطره و نفحته
ببيتك اليوم جميل ليفرحك

وتناثرت بيد الجياع سنابلي
و تبارزت أوتار حُب  حَصَدك

إني الرافض لكل صمت خائن
أتى بالخبر يوما .. فنكَّسك

أطير في صرح الهوى من لمسة
أودَعتِها في أصبعي كي ألمسك

دعي الشعور كفدية في غربتي
كعابر السبيل  ينكر   مطلبك

والحاء بين  جوارحي منصوبة
أقسى عليكِ من الباء ان تفتحك

يا زاجلا كل الرسائل أُحرِقت
وحار العراف بحل لغزي.. لأنفعك

عد لي أنا ظلُ خميل وارف
أحميك من قيض السماء و أنصحك

يا زاجلا يا راحلا عد لي. أنا
عصفورة شقراء تسكن أجنحك

ان خانكِ الأحباب فأصفحي وان
تشمتي من مهجتي ، لن أسمعك

كل الذنوب في جفونك تختفي
متي كنت من الايام  يوما تاج مَلك

🍀 🍀 🍀 🍀 🍀 🍀
كتبه الدكتور محمد الفراتي
تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق