الجمعة، 3 مايو 2019

بين الظفتين كتبها جمال بوحجيرمة (ثاكيناردي).

بين الظفتين.......................
حنين خيالي يرسلني نحو اعالي الجبال لارى كم انت جميلة وقوية ولاكنك لا تتمتعين بهدا البهاء،انني على علم بانك منكمشة تفكرين كثيرا لمادا كل هاته الامور ولاكن انا اعلم ان الله وحده من يعلم .
نظرت على الساحل كبقية الافراد والشباب وكانني كهل وشيخ ولاكن هدا من داك فانا مثلك سيدتي اعيش ولاكن بدون تحقيق شيئ ما لك انا اعتدر سيدتي بكل الاوصاف حقا ان اقول الحقيقة اردت يوما ان اقدم شيئا لك هدية على الاقل ولاكنني لم انجح ولم اجمع المال ربما؟ولاكن الحقيقة هية انني لم اعرف الطريق او كانت قواي منهكة تبحث عن لقمة العيش .
هواي لك سيدتي حتى لو اصبحت عجوزا بدون جمال ستبقين نعمة الحياة بما انك محفوظة في جدارية على يساري للابد فانا من رحمك ايتها اليتيمة حقا انا اسف بكل اللغات لانني اعلم عدم نجاحي لانني افنيت ربيع عمري في البحث عن لقمة العيش للاسف سيدتي .
الشوق في العين والاحلام ولاكن بدون اهداف لهدا اعلم انني لا يجب ان اقدم وعودا مهما كانت وكنت على مستوى .
احلم ولاكن ليس سوى في الليل لان اهدافي وطموحاتي حققها الليل وليس سوى الليل.
اقدم اعتدراتي سيدتي وفقط.
كتبها جمال بوحجيرمة (ثاكيناردي).
هدية اليك سيدتي ................وطني الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق