الثلاثاء، 16 أبريل 2019

حواء ..يأدم بقلم " عبير صفوت

حواء ..يأدم
بقلمي " عبير صفوت "
............
لا تقول انا متبلدة المشاعر ، انا امرأة عربيه ، عاصرت قسوة الفراق واللقاء منك ، اخذت كلما كنت تريد ، واكتفيت عندما كنت تهجرني ، ليت كل النساء مشاعرهن في ايدهن ، ما كان العتاب ، ما كان الغضب ، انما انت ادم وانا حواء ، نقتسم
الأرض في الحياة والبناء ، والخديعة والنفاق ، في الحب والكره ، في الغضب والفرح، اذا لنا مشاعر البشريه ، لا تخلق مني العدم ، تهجر وتتشاكي ، تتنافس وتتباكي ، لا يغرنك ضعفي ، ولن تكون عليك قوتي ان احببتك ، ولن يكون عليك
تنصلي ان استضعفتك ، نحن المقربين لله ، نسعي لارضائه ،
ولارضاء من بعده الازواج ، عليك ان تراعي في انوثتي وامرأه لها قدر في حياتك الممتدده في كل العصور ، تباهي بي مثلما انا اتباهي بك ، كن فارس أحلامي ، وانا ساكون فتاة احلامك ، وإن كنت شريكة حياتك الممصره لك ، الإنسانيه يتمنها الجميع ، والمثالية تكون ابهي ميزة ، في عالم بلا تميز .
بقلمي
عبير صفوت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق