السبت، 4 مايو 2019

عيونك الحلم تناديني/ناريمان معتوق

عيونك الحلم تناديني/ناريمان معتوق

لا تبك فالعمر راحل
وأنت على بيادر النسيان
وأناملي تكتب قصائداً من حب
أحلامي تسجل عبر بريد الأيام
كم كنت حبيبي،
كم كنت بحراً من الأمنيات ،
غادرت ...نعم رحلت
ورحلت الابتسامة عن شفتي
حارت بي الأقلام
ماذا تكتب لحبيب راحل
لعاشق تاه في غربة الوقت
كم كنت أسافر إليك عبر أحرف الصمت
كم كتبتك على ورق القصيد،
ها هنا تسكن،
داخل نبضي تتنقل ببطء
عيونك الحلم تناديني
وأنا أغزل بقايا أمل لدي
علّي أستفيق ذات يوم على نبض قلبك
تهتف لي كلمات الحب
وتهمس أجمل الحروف
وتسمع صدى قلب أيتمه بعادك،
حبيبي البعيد القريب مني
دعني أرتحل منك إليك
بعض صمتي كلمات وحروف
ربيعها أنت،
أحلامها أنت،
دعني أتنفس هواك،
ما زلت أختنق من غبار الأمس ورحيلك
دع الحب يجري في عروقك كما كنت
ما زلت أنتظر بعض حلم يجمعني بك
رغم بعد المسافات
(عيونك الحلم تناديني)

ناريمان معتوق/لبنان
3/5/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق