الثلاثاء، 16 أبريل 2019

.....// احبك احبك احبك // بقلم د... حازم حازم

.....//  احبك احبك احبك  //
حبيبتي احببتك انا على مر العصور.
              فأنا احبك احبك احبك واحبك.
فوضعتك في حدقات عيوني.
                      آآآه ووسط قلبي وروحي.
وياسيدتي انا كل صباح اشم.
         شذاك  مع ورود الزنبق و الياسمين.
فأنت ابتسامتي وحزني ودمعتي.
                         وفرحتي واكبر همومي.
وانا لأجلك تخليت عن اصدقائي.
        واحبائي وكل من عرفوني واحبوني.
وافضلت معك لوحدك انت ياعمري.
                             لأسعد قلبك وروحك.
ياعشق قلبي وحب سنيني.
      لنحلق في الفضا كعصفورين عاشقين.
كل الساعات والأيام.
                            لكن هواك  من دمرني.
واصابني بالوهم والجنون.
     فحرام عليك تساقط دموع عيوني آآآه.
والبعاد عني وانا من عشقتك.
                     بقلب ابيض صاف ووحنون.
ولازلت اعشقك و في حالة.
         حب وهيام وغرام فيك طوال عمري.
ولساني حين يسألني عنك.
                   اعجز ولاأقدر ان اصف هواك.
فأنه من يتخلل اوتار قلبي.
                   ويزلزل كياني لكن آآه تأخذني.
فيك الضنون.
               فعيناك من سرقاني الى عالم ثان.
لايوجد فيه سوانا الا انا وانت.
                                    آآه نحن العاشقين.
فأنا من احبك ياحبيبتي.
             وسأظل احبك على مر كل العصور.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق