الجمعة، 26 أبريل 2019

خواطر حب الطريقة بقلم الشاعر محمد الليثى محمد

***                                  خواطر حب الطريقة
قلت له وأنا أكره
أكرهنى
تجاهل ظلى المكسور
على صفحة ماءك
طير ملامحى فى سماء هواك
أتركنى أحط فى فجان قهوتك
أذكرنى عند  نبتة الكراهية
أحمل سيرتى فى الحياة
برفق الصديق
فانا لا أستطيع الهروب منى
فأنا وحيدا فى وحدتى
أتكرهنى
حين اعض على أسنانى
وأرد التحية للعصافير
وأصفق للصدى
وأبكى على موت ظل القطار
لماذا تركت الحنان وحيدا
وجلست بجانب ظلى
سمعت اجراس صوتى
أنا انشد رغما عنى
واشتاق للبنات رغما عنى
وأدس قطعة سكر بجيب اسمى
صعب ان ابكى على ما ضاع منى
أنا أحب فرحى
فادعنى أمر
على صفصافة عمرى
ابكى على أبتساماتى
لم أغير موقفى من زمنى
من موتى
من رائحتى
أنا ..أنا  ......
انسى
وجودك فى صحرائى
خطواتك فى الممر
وصورتك فى الغياب
داخلى حب الحياة
فلا تسلبنى الحياة
تمشى  بغيبك المكسور
على جسدى
هل كنت يوما
تحلم بالنعاس
نم وأحلم بباب الطوارئ
سقط المحارب من يدى
وتحسست الانتصار
لا تبكى
فخلف البكاء يكون الوعد
افعل ولا تفعل
أترك الكلام للكلام
وأترك البعيد للبعيد
سأصبر على الاجابة
وأتحمل مرارة السؤال
تذكر انى لا  أحبك بين الكلمات
وأشتاق بعدك
اصنع ما تشاء فى المدى
واتركنى فى وحدتى
أموت او لا أموت
**********************************        **********************
بقلم الشاعر محمد الليثى محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق