الخميس، 25 أبريل 2019

//.أحترت فيك.// بقلم د...حازم حازم

..... //.أحترت فيك.//
يانور عيني ياسيدي لماذا عشقتني.
وتركتني لهواني وأذبلت في ورودي.
وأنغامي.
وتقول لي أبعدي عني وأنسيني.
وأحزاني.
فلماذا أيقظتني من غفوتي وأخرجتني.
من عزلتي.
وكنت من تخربش على شعري بحناني.
والآن تدعي  بأن غرامي يقطع لك.
أوصالك.
ويثير فيك وجدان فآآآه منك وقلبك.
لماذا ولماذا خذلتني وبعتني.
بعد ان كنت أنفاسك وروحك.
فانا أﻵن عصفورة حزينة ضائعة تاهت.
في مهب الريح.
لماذا تدعي بأنك ﻻتعلم سيدة آخرى.
واني ﻻزلت لك خارطتك وأوطانك.
آآه منك وقد غزلت من شعري لك.
أجمل الحكايات.
وقد زرعت في قواريري عطرك ووردك.
لماذا أنا؟من تقرر هجري وبعدك عني.
ونارك ودخانك.
آآه سأعطيك فرصة أخيرة يامن أعطيتك.
  جناني ومفاتيح قلبي.
لماذا أنا؟
أتتناسيت كم ليلة وساعة بكيت على.
كتفي وصدري بعنفواني.
آآه والآن تطلب فيها ودي وحبي وأماني.
فأنا من كنت لك الماء والهواء.
وكل عالمك الفاني.
وأبتسامتي من كانت تدروز أيامك.
وسمائك عصافير وأغاني.
فلماذا أذن تبسمت لي وأصبتني في.
قلبي وبدني آآآه وهجرتني.
وكنت يوما عيوني وقلبي وأشجاني.
فأذهب في طريقك فلن أرمي أليك.
بأسلحتي.
وبعد اﻵن ولن تسقط مملكتي بهجرك.
لي فأن حبك فان...فان...فان.
د...حازم حازم
ألطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق