الاثنين، 15 أبريل 2019

يامن اظنيتني بحبك بقلم د.حازم حازم

//يامن اظنيتني بحبك //
حبيبي ابتسامتك حارقة ولهيبها.
يكويني بالنار واﻵهاتي.
فأحذر اوراقي أنها ليست مثمرة لك.
فلا تغتر وابعد عني وكياني.
فأن لم اكن انا قمر يومك وﻻتهواني.
وانسى قلبي وودي وافتناني.
وشدوي و عنواني آآآه وكياني.
واعلم بأني لاجل  ابتسامة من عينيك.
هجرت كل أحبائي وآناسي ورفقاتي.
آآه وقد قسا علي زماني.
فسرت في طريق أجهل خاتمته لاأعلم.
في اية دوامة سيرميني.
بأوهام واحزاني.
وأن كنت تعلن الندامة.
ستعود كما كنت الى احضاني.
وقلبي بطيب آآآه وحناني.
ﻻ لكني لااخدع نفسي آآه نفسي.
وادعي بأنك تقولها وترددها.
حتى مع نفسك وروحك.
بأنك لن تنسى حبي و اشجاني.
وبأني عشق عمرك وكل ايامك وزمانك.
ﻻيامن خلطت كل فصولي.
واظنيتني بحبك انساني.
وابعد عني الى آخر نبض لك.
في قلبك وحياتك وبعد آآه ﻻتترجاني.
يامن كانت ابتسامتك حارقة.
ولهيب نارها يكوي بالآهاتي.
د ... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق