الجمعة، 26 أبريل 2019

أنا من هُنااك بقلم عبد الكريم أحمد مصلح كُلاَّب_

أنا  من هُنااك  ..

أنا البُعد .. يسكن مهجعي  ..
و جَفا الغيوم  .. يلامسُ  أحرفي  ..

كاانت لي الدنيا  ..
تناامُ على يدي ..

و القلبُ يرقصُ .. حين أرااك  ..

أنا من هنااك  ..

تتسائل الأياام  .. أين بريقها ..
ضحكااتها  ..
سرحااتها  ..
همسااتها ..
و دبيب قلبها  .. حين تلقاك  ..

أنا من هنااك  ..

هنااك زرعت طفولتي ..
نَضَجَت ..
و إشتدَّ عُودها  ..
على ثَرااك  ..

أنا  مِنْ هُنااك  ..

زاار اليماامُ  ..يوماً مطرحي  ..
خُضراً سَنابلها  ..
قد كاانت معي  ..

يبَِست غصوني .. وأضلعي ..
من قسَّااك  ..

أنا من هنااك  ..

من يرعااك   ..!!
من يمسح بالورد .. دمعي ..
ان أتااك  ..
من يؤنس .. الروح معااك  ..

قل لي  .. من سواي  ..؟؟
و من سوااك  ..؟؟

عبد الكريم أحمد مصلح كُلاَّب_
A.Karim  A. Kullab 
22/4/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق