الأحد، 14 أبريل 2019

لم اعشق بهذا الصدق بقلم د.حازم حازم

..... //. لم اعشق بهذا الصدق. //
حبيبتي لم اذكر يوما بأني عشقت.
                       واغرمت بهذا الصدق.
فكنت اغادر اعشاش.
               حبيباتي دون موعد اوسبق.
واﻵن أنا ملك زماني.
                           في حضرة اميرتي.
انها من تلقاني بأبتسامة عفوية.
          وتأخذ بيدي وتضعها على قلبها.
بكل رضا وطيب وشوق وحنية.
                       وتطفأ نيران آآه نيران.
وثورة وعاصفة بركاني.
                      وتسقيني شهدها فأنام.
واغفى في ظﻻل عينيها.
         ساعات وساعات وهي من تسهر.
وتغطيني كل ليلة وليلة برموشها.
                             وأصحى من نومي.
وكأني كنت في حلم وللآن.
       أنا آآه أنا لازلت في احلامي هيمان.
فأنا سبق لي أن عشقت.
                 واحببت واغرمت وغادرت.
ﻷجل حبيباتي شرقا وغرب.
              ولم أمل او أتعب من غرامهن.
وتمتعت كل ايامي في صباهن وحسنهن.
لكني لم القى حبا عذريا.
            وحنانا وصدقا كحبك ياأميرتي.
فأنت فقط الملكة المتوجة.
                              على قلبي وروحي.
وعقلي ونفسي وتسرقني في تنهيدتها.
      وألفظ انفاسي غرامي بصدق عندها.
فأنت من تحييني وأمسيتي كياني.
                           ودفيء ليالي وايامي.
فأنت الوحيدة التي عشقتها.
                                ولم أمل منها أبدا.
فأنت من حبك وهواك يأنسني.
                             ويفرحني وﻻيبكيني.
و يسقيني الشهد طوال عمري.
                              نعم انت ياسيدتي.
د...حازم حازم
العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق