قالت...
ما اسمك يا شاعر....
قلت لها...ما انا بشاعر و لا اديب...
أنا عابر سبيل أهوى أنين الحروف...
و يستهويني المعنى التائه بين السطور...
فتتزاحم الحروف على اناملي....
و تنزف ريح الهوى من قلمي....
على شكل استغاثة ملهوف...
يسافر من شوق إلى شوق..
وحين تكوني أنتِ...
تتنمق الحروف وتبحر بي الكلمات على مراكب هواك ...
طاغية الحضور أنتِ..ومصلوب أنا
عند أول حرف في كلمة أهواك....
🌺 امير الكلمات
حماده المصرى
🍀🌹ㅤ 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق