الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

انا السلوى بقلم سلوى محمد بونوار

انا السلوى لك في كل كرب ..ميساء تمشي نحوك على الجمر..انا نورك في ظلماء البعد..سهام في قلوب من اراد بك الغدر..احلام في منام القهر..نزهتك في رحلات الكدر...

تعلمت منك  التريث والعقل...

هيفاء تظللك كشجرة سرو..

شيماء بك  في كل جمع... عفراء  في  مواكب  الذل...

روعة في منتهى الحب...  واحةرغداء في عز الحر..

انثاك بين كل خصر..

في رحابك جوهرة و در...

اهواك في كل عمر...

انيسة صبحك عند اشراق الفجر...

حنان في الآلام والسقم...

ايثار في منابع البذل..

لك مني الكل..

لا النزر ولا البعض ...

قسمتك انا ..

هنيئا لي بك ياصبا يسكن اللب..

فمن انت ياترى ..؟؟!!

مهلا لا تجب!!

سأزنك بالقسطاس ان اسعفني النثر...

لأشتق من شيمك اسم؟؟!!

  في البوح بالعشق انت  حكيم.. تميم ..لا ثرثار ولا ضنين..

في الشدائد كريم..!!!

في الرخاء سهيل!!

فيك خير وفير ..

ثم في الغضب ؟؟

قطعا

لك من الاسماء حليم..

في  مواقع العتب لبيب..

نجيب في الموقف الصعب!!

صابر على تجرع المر.. ضرغام في وغى الجزر...

حسام في نهد المكر..

رشيق في حضرة الهمس...

رفيق في عتمة الدرب..

بل انت جامع لكل آيات الحسن.

امير متربع على عروش الكبرياء في كل امر..

عاصم لي من كل اذى الدهر..

شفيق على قلب أدماه السهد..

فريد انت ليس لك شبيه في الوصف...

نادر في كل حال ونعت..

جل من سواك..

وحباك بكل طهر.....

هكذا عشقت..

اعلم اني ماانصفت..

وماكان الا صدفة مرجان وياقوت في بحر... 

نبلك وخلقك جم.....

يعجز  عنه المداد لو كان جريان  نهر...

*سلوى** لك في كل قطر

وأوان وعصر..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق