السبت، 29 سبتمبر 2018

هجرك الشاعرة تيسير الزغل

🔥هجرك..
لايليق بمقامي..👑

خُيّل لي أنك هجرتني..
وهجرك
لا يليق بمقامي..
هجرتني
ونسيت سهر الليالي..
وبمشاعري العذبة..
كانك لا تبالي..
لكنّ
عشقك الغالي
أبدا ما فارق بالي..

أتدري كم أشفقتُ
عن حالي..؟؟
بدونك في غربتي..
غابت بسمتي..
وفقدت روح جمالي..
يا عزيزا...
ارفق..
وتذكر أنفاسي ..
حكاااياتي..
والليالي..
كلما غبتَ عني لحظة..
أضحى دربي..
ضائعا ..
وخالي..
خُيّل لي أنك  هجرتني..
وأنت نسمات فجري الغالي..
اعتنقت حبك بصبر..
ونسيتَ وعودك
لا تُبالي.. 

ياعزيز روحي..
أذكرك
أدمنت 
أشعارك
حبك..
ولم تفارق لحظة
خيالي..
رسمت محياك..
وعشقتك..
وصرت أسطورة
العلالي..
كيف أنسى شهقات
روحي المتيّمة
بك في وهج
الليالي..

منحتك فرصة العمر
لتعود..
ونجدد ما تبقى من الزمن
المُوالي..
لكنك مضيت وهجرت ..
وبدموعي لم تبالي..
ولم تسال لحظة
عن حالي..
اعتنقت حبك ديانتي..
وصلّيت مودّعة
صلاة غائب
على بالي..
وبشوق اغتال صبري..
لم أخبر عنه الغوالي..
اخترت طريق الهجر..
وقطعت حبال
وصالي..

كم مرة أخبرتك..
أني لا
أتوسل حبا جافيا..
لا يسري أبدا
بخيالي..
قسوتك..وهجرك
سحق مشاعري
ووصالي..
أمسكت  بيدك
ومشيت..
وأوثقت حبالك
بحبالي..

لكنك وعدت وأخلفت..
نسفت كبريائي
العالي..

كم مرة رجَوْتُك
في صمت..
أن تتمسك بي
ولا تتخلى عن
طريقي ومجالي ..
خُيّل لي أنك
هجرتني..
وهجرك لا يليق بمقامي ..
مرهقة أنا ..
يؤرقني الجفاء
هجرني نوم الليالي..

الله وحده عالم..
بما كنت أسرُّه  لك
من حب أرهق حالي..

رميت بذكرى حبيبتك...
وحددت مصير أنفاسي
واجالي ..
كيف السبيل الى
رجوعك
وأنت ..
بالوصال لا تبالي ..
سقيتني كاس هجرك..
واستمتعت بعنائي..
قاصدا ترحالي ..
والدمع جارح للماقي..
والعبرات تنزف
موَّالي..
أذكرك  وفي النفس
شهقة روح
عن تركك عهدا  منّيْتَ
به حالي..

يا عزيز روحي
ارحل..
فلم أعد
أستجدي..
حبك
الغالي..

تيسير الزغل
تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق