الخميس، 27 سبتمبر 2018

قصائد قصيرة فصحى 40 بقلم السيد ابو طاحون

قصائد قصيره فصحى40    *** بقلم السيدابوطاحون
*********
هبني عناقا انني
من خمر حبك لا افيق
في نبض قلبك ضمني
انا لن احيد عن الطريق
الشوق أحرق مسكني
كيف أنام وبي حريق
*********
لا اعرف لغتك سيدتي
لكن عيونك تكفيني
أن كان الحرف يقيدني
فعيونك عطر بساتبني
*********
ذات مساء
كانت تستحم على ترانيم المطر
لسعني البرد
احتوتني
نادت على ضوء القمر
وبين رموشها
اسكنتني
واسكرتني أنفاسها الغجريه
*********
لي في هواك اغنية تدوم
وعند عيونك شدت النجوم
وقال البحر للامواج هيا
إلى الشطآن نرسم ما يدوم
*********
اذا جن الليل
رأيت طيفك يستبيح وسادتي
ويقبل الياسمين عند حدودي
من قال أن الموج أغرق رايتي
وانا الذي اعلنت حبي فجودي
*********
أنت القصائد كلها يا منيتي
وإذا فرحت فأنت نبض الفرحة
يجتاحني حزن السنين بغيرك
وبدون حبك تستباح مدينتي
*********
يا من تضيع من تعول
في القبر او يوم القيامه
قل لي بربك ما تقول:
ياليتني ..ماوزنها يوم الندامه
والشمس فوق الرأس غول
كيف الوصول إلى السلامه
*********
#قصائدقصيره_فصحى40
#السيدابوطاحون 
#الأخنوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق