الجمعة، 27 يوليو 2018

أعطيك من روحي الشاعر د.بسام علي سليم

أعطيك من روحي منَ الهمس
أبديك بسملةً من القدس....
يا ملهمي يا منتهى...جُمَلي
أعطيكَ من قمري ومن شمسي
أغدو إليك وبي من الشوق
فارفقْ به قلبي، منَ اليْبس
تواقةٌ روحي إليك كما
أملي، فكم معنى بها نفسي
اهديك قافلةً من البوح
غُمْراًولنْ أنسَى فذا درسي
آتي إليك، وانت تنفثني
كفراشة، كلفافةٍ، أُمسي
ممنونةٌ نفسي، وما نفسي
بزفيرها وشهيقها، عرسي
خذني كشتلٍ، في سماك، وفي
وسْط الهوى ورداً، فكنْ ترسي
هبني قصيداً عابراً لحدو-
-دالحب يوماً، لا تمتْ نفسي
عدْ لي عبيراً مالئاً روحي
خذني تراباً باكياً وكن رمسي
أنا لم أكن يوماً  عليك بما
وصفوا انا ما كنتُ من اليأس
خذني فداءً ضحِّ بي، نذراً
بلْ إفترضْ أني من الخمسِ
ضعني كلؤلؤة بتاجٍ،أو
كوسام ذكرانا على الرأسِ
خذني مع الامواج كالنَبَضَا-
-ت تروح وتأتي لحظة الأُنسِ
فأنا أموت صبابة، أملاً
بلقائنا الموعودِ يا قدسي
بقلمي د.بسام علي سليم ....البحر الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق