الخميس، 29 مارس 2018

فقدانك صعب بقلم الشاعرة سوسي عائشة

فقدانك صعب ****
*****
أه...أه...يا ربي كيف عمل ،
اريد الرحيل إلى أين وكيف البعاد عنك،
أنا لا أريد أن أفتقدك،
ولكن لبدا من رحيل وإبتعاد،
اه... اه... ولكن كيف،
حياتي مليئة بك،
أنت هنا، ليلي ونهاري،
"أنا لازلت أحبك"
اني اشعر بنبض بقلبي يزيد،
لقد  توقفت قصيدة وهي تعلمني بأن حلاوتها غدرتها
لا أريد أن أفقدك حبي
كيف اغادر صعب........
********
العالم مجنون،
اللقاء اول قصير،
وبعد وفراق طويل.
وكلام الحب لا يزال أصم،
ولا يتكلم لكي يتركني الرحيل
أحبك انت بالنسبة لي هو نفسي ،
كيف يكون الرحيل ...
*****
صرخ الكمان بين يدي،
لما لم تتركو اكتمل نوطات معزوفتي،
اذا كانت روحكما توحدت
كيف سيكون الرحيل

******
ارى وجود معنى في عينيك المخملة
نسيان أنك سوف تكون عقوبة من السماء
أن أترك عالمك،
جنون عاطفي حتى جنون حلاوه،
لا أريد أن أفقدك حبي
ياربي كيف  راح يصير المصير بدونه،
******
كانت تعيش بك أحلامي،
كنت تضيء كل أيامي
كنت الاقتران أجمل من كلمة الحب
أنت أفضل موسم لي أن أحب القوافي مع دائما
الربيع حتى في فصل الشتاء،
وأنا لا أريد أن أفتقدك حبي
بقلمي***
سوسي عائشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق