السبت، 31 مارس 2018

لما الجفا عزيزي بقلم الشاعرة سوسي عائشة

لما الجفا عزيزي ******
*********

لم نعد نقدر بعضنا البعض ،
لم نعد ننظر إلى بعضنا البعض.
كنت أعرف أن شغف البداية سيهدأ ،
لكنه أحرقني. روتيننا ، حياتنا، أنت ، أنا.
لا يناسبني بعد الآن.
لم اعد اتحمل
سوف افجر كرة مشاعري الزجاجية الآن
وساذهب لكسر  كرة احساسك .
و نعود نعيش على نفس الكوكب.
مرحبا بك  ...
لما الجفا يا حبيبي

عزيزي ، أنا آسفة

أعرف أنني سأراك تبكي ،
أعترف كنت سأقوم بتدمير كل شيء
بدءناهُ ببنائه ،
وأعتقد أنه قوي للغاية.
سأخرج آمل الحب إلى الأبد ،
سوف آخذ الأمل في عيش الحياة
التي كنا نتوقّعا معا.
سوف أكون جلادك المحب ،
السهم المسموم
الذي سيحصل عليه قلبك.
الأنانية لاختيار حياتي بدلا من منك.
وحياتي لا شيء بدونك
قررت أن أكون سعيدة في مكان آخر ، بدونك ،
وأنا الان ألوم نفسي.
أقول لنفسي أنه من الأفضل لي أن أبقى ، لتجنيب الألم.
لا ينبغي أن تكون سعادتي على حسابك.
أن حياتي ليست كابوسًا معك.

من المؤكد أنها ليست كذلك ،
أريد أن  أكتب أي شيء في الصفحة التالية.
أريد أن أعرف نفسي ،
واعرف اخطاءي
ببساطة ، لا اريد البقاء بمفردي ،
لحظات الحب لم تغادر قلبي ،
وانت موجود فيها
ربما، كنت لا  اريد أن أفتح باب سجني لأبتسم كما لم أفعل من قبل.
لا أريد أن أشعر بحبنا
مثل كرة في ساقي تمنعني من القفز.

أنت بالتأكيد لن تفهمني ،
أنا كنت متسرعة اكتر من ذلك.
في الحقيقة ، أنا لا أسأل شيئاً سوى غفرانك ،
الذي سيأتي يوماً ما ، آمل ، عندما يلتئم جرحك.

أتركك وحدك مع ألمك ،
مع حبك بطريقة واحدة وعينيك مملوءة بالدموع. أخبرك أنا أيضاً ،
أخبرك بأنني سأفتقدك
أنا حقا أحبك يا حبيبي ،
لدرجة أنني اليوم لا أريد
أن أبقيك في حالة إنكار وكذب بعد الآن.

ها هي حقيقتي ، تافهة وغادرة. قررت أن أختار نفسي ، ولأول مرة في حياتي ، تمر سعادتي أمام سعادة الآخرين.

أنا آسفة لأريد أن أكون سعيدة بدونك
احبك..... احبك
بقلم
سوسي عائشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق