السبت، 31 مارس 2018

بوح قلمي الشاعر سوسي عائشة

بوح قلمي ********
********
أنا أكتب هذه الليلة ...
الليلة أنا اكتب...
واكتب
لِنِسْياَنْ حزني
اشعر أن قلبي ثقيل....
مليئ بالحزن لانهائي ...
اعيش غربة احساس...
في وطن خالي من مشاعر
الرجل الذي أحب....
الرجل التي أريد ..
اظن انه لا يفكر مثلي...
وليس لديه نفس فكرتي....
وليس له الاعتبار لوقته معي.....
  لما اكون معه
اقول الوقت سوف يتوقف ...
و اطلب مزيدا من الوقت...
لمناقشة أكثر معه.....
واخبره عن قلبي....
وكم يفتقده...
واسرق منه كلمات....
هل كنت متسرعة .....
لا أعرف أنني أطَريتْ إلى الابتسامة
عندما رأيت ابتسامته
شعرت وكأنني مقيدة  بوهم
من خلال ابتسامته  فهمته جيدا.....
فهمت وتَسَلَلْتُ بإنصراف....
لم تكن  لي أهمية في عينيه.....
و النتيجة ومن المؤكد.....
  حتى وجدت  نفسي أكتب رسالة على قطعة من الورق
حكايتي معه
التي سوف أضعها في قصة من ذكرياتي
لروح الطيبة ....
واسترجعها كلما حياة وجهتني  بهده انواع
بقلمي###
سوسي عائشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق