الجمعة، 30 مارس 2018

دع الهوى بقلم الشاعر حازم حازم

...دع ألهوى  .
.... مناجاة أمرأة عاشقة ...
ياحبيبي دع ألهوى يلعب
         يغني يصرخ في فؤادك.
فأنت حياتي كيف أشكيك.
            وعذابي فكيف أبكيك.
ودمعتي كيف أنشفها.
                         وﻻأسقيك.
وبسمتي كيف ﻻأشهقها.
         لوعة في ثغرك وأهديك.
ودقات قلبي كيف ﻻأنبضها.
                            وأحكيك.
وزهوري كيف ﻻأشتلك
         برعما في دمي وأرويك.
يامن كانت أصباحك.
                 تسعدني وبلياليك.
......
ياحبيبي
يامن أنرت درب و حياتي.
              أنا ظل لك و فؤادك.
أعشقك وفي دروب ألمحبة.
      أسري بخطاي خلفك بناري.
وأشواقي.
أبحث عن طيفك لأرضيك.
          فأنت أول قصة حب لي.
عشقتها في حياتي.
          وكنت شمعة تنور ليلي.
وتنير أماني.
     وأنت أنت دمعتي وضحكتي.
وشجوني وآﻻمي.
         ياحبيب قلبي ياروحي أنا.
.......
عﻻم ألناس يلوموني
يلوموني فيك وأنا ألمقتول بحبكم.
ويحسدوني بحبك.
             فبأحساسي ﻻتيأسوني.
من زهو غرامك وحبك.
                   يلي هواك يسري.
مع نبض قلبي وورحي.
            روحي وفكري وجروحي.
فأنت مهما طال ألزمان
        ألزمان ستظل أكبر همومي.
وماأقدر ع بعادك .
              وأنا من  كانوا ألعشاق.
يدعوني قتيل ألعشق.
       ومن حبك وسهدك أنطفأ نور.
عيوني.
             وﻻزالت صورتكم زاهية.
وجميلة في نظري و عيوني.
         فكفاكم ﻻتشعروني باليأس.
وألذنب.
                وﻻتخيبوا لي ظنوني.
فأنا ﻻزلت هائمة
                   بحبك وبكل جنوني.
فﻻ تغصبوه وتبعدوني عن.
            حبيبي يامن كنت حياتي.
حازم حازم
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق