الخميس، 1 مارس 2018

ياأيها الحسناء بقلم الشاعر عبد السلام الخليل

يا أيتها الحسناء اطمعي بي أذيبيني

فيكِ كالسكر في فنجان شاي بالنعناع

ارشفيني كقهوة الصباح اعتلي عرش

قلبي المفعم بالحب والإخلاص لا تنخدعي

برجل مخادع لا يعرف من الحب إلا

الكلام المعسول وقلبه ودمه كالجليد خالي

من الحنين والدفء لا تقتربي يا طيبة القلب

من الرجال الأثرياء ولا تغرك دراهمهم

ولا تطمعي بعطاياهم ... فالطمعُ كالانتحار ؟؟!

من أجلك يا غاليتي أقاتل واقتل أنت عند

الطامعين كالسمكة في حوض ماء يتمتعون

بجمالها فقط يريدونك زينة في غرفة الضيوف

أنا وأنت سيدتي خلقنا لبعضنا لنعيش تحت سقف

واحد أنا وأنت وحدنا أحبكِ سيدتي برغم قسوتك

احبك حتى لو صلبتني كما صلب عيسى إبن مريم

عليهم السلام احبك حتى لو على المائدة وضعتني

لو صهرتني حتى ولو بالسيف قطعت عنقي

وفصلته عن جسدي سأصرخُ بصوت واحد

أحبكِ يا قاتلتي احبك يا فاتنتي يا أيتها ألتي

تمشي واثقة الخطوات كما الملاك لن أسأم

منكِ أيتها البيضاء إني أحبكِ أنتِ لا غيركِ

لكبريائك ولعزيمتكِ القوية والتي هي كالإعصار

سأبذل جهدي وأنقلب على نفسي وأقاوم المستحيل

خير لي من ان أقتحم قلب امرأة ذليلة أيامي

وشهوري وسني عمري تخيفني أراها كالضباب

الأسود أناديكِ بنداء الحب أيتها الأنثى الرقيقة

والجميلة اقهري الشياطين ولا تقهريني اعلمي

انني في كل يوم عندما يحين وقت الظلام

أخاطب السماء وأناجي النجوم والقمر حتى

مطلع الصباح إنني اخترتك أنت لأنك أفضلهن

وأجملهن وأعزهن فضلتك عن كل امرأة

مغرورة بمالها وجمالها لأنك بجمالكِ جذبتني

إليك ومتى شئت تعذبينني سبحان ألذي رسم

شفتيكِ ولونهما بالأحمر لتغار منهما الورود

إني أعشق ابتسامتك كما أعشق مطلع الصباح

الجميل أترين انني اعترف إليك ؟؟!! يا أجمل

الجميلات..... ؟؟
***
عَبْد السَّلَام الْخَلِيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق