الجمعة، 2 مارس 2018

دعيني ارتوي من ماء عينيك بقلم الشاعر محمد الدراجي سيد الحرف

دعيني..ارتوي من
ماء عينيك..
فمذاقه..في فمي
كماء الزلال..

مجنون بك..انا
اعشقك ..انا..
اهواك..انا
متيم بك..انا
تاه قلمي ماذا
لك يكتب..

وجف لساني
بعد ان كان
بشهدك رطب..

اذا كان كل شئ
فيك يقول..
هنا الجمال..

دعيني..

أهنأ في واحتك...
اتنعم بسحر ابتسامتك
احتاج لغفوة عاشق
على كتفك..
بين ذراعيك ضميني
كمقاتل عائد بعد
صولة قتال...

أيا عمرآ ..انت
أيا روحآ..انت
من شدة عشقي لك
في كل لحظة..
اشعر إنك صعبة
المنال..

مابين الرصافة..
والكرخ انت..
عيون المها
اكتب لك اجمل
القصائد..
وأغني لك احلى
موال..

دعيني..
يادرة القلب..
والحب لك لاينضب
لو كنت نارآ هنيئآ
لي منك القرب..
عشقت فيك نظرة
الدلال...

دعيني...
اكتب لك بداية السطر
انت في قلبي المستقر
اليوم وغدآ..ومابعده من عمر
عشقي انت
ولو كثر الجدال

دعيني..
اقول..لك امرآ
وأخبرك..سرآ
انت لعيناي نورآ
أهيم بك سحرآ
احبك..
ولايهمني..ماقيل
اويقال.

وأعلمي ان الحب
دهرآ بيننا
والبعد عنك محال

محمد الدراجي سيد الحرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق