الجمعة، 2 مارس 2018

آه من آه بقلم الشاعرة سارة أحمد

آه من آه
آه .. آه .. تؤلميني ياهذه الآه ..لاإستطعتي أن تقضي علي ولا استطعت أن أقضي عليك  صدري جريح تدميه أشواك صبار فيك .. وعيوني مظلمة تنزف مرارة فيك ..آه منك من هذا الحب من هذا الغدر من ذكرياتك ..آه ..من البعد ومن الآهات .. أمواج متتالية .. وزوابع هائجة .. كنت لي  سلوى الروح وبهجتها .. أصبحتي مقصلة تقطع النفس وعزتها .. أين ذاك الود والوداد ..أين ذاك الأمل والأحلام ؟؟أين ما كان بيننا من صدق ؟
حبيبتي .. مصابي في حبك أنني أذكر أفراحك وأحزانك ..أذكر حنانك وقسوته .. أذكر لهفتك وإهمالك .. أذكر بدايتي معك ونهايتي.. كل هذه المتناقضات التي عشتها معك ياحبيبتي مازلت أذكرها ذكرا .. ذكرا .. الى الأن لم استطع أن أتخلص من شئ منك .. أذكر الجحيم الذي عشته معك فألعن الحب وأسخط عليك فانبثق كالبرق في خاطري ذكريات النعيم الذي أسعدني وأنا معك فأصالحك على ما بدر مني في حق ظلمك لي .. أصبحت العوبة بين ذكرياتك حلوها وعلقمها .. ذبحت قلبي كي أخرجك من هذا الفؤاد فلم أَجِدك في قلبي .. بل وجدت قلبي المسكين يسكن عندك .. يحتمي بك خوفا من بطش كبريائي وقسوة عقابي له ويئست من إنقاذ قلبي .. فكسرت زنزانة ذكرياتك وفتحت أبوابها ليهرب عقلي طليقا من معتقلات هواك .. فوجدته هو الآخر مكبلاً ذاته بذاته مكبلاً كل شريان فيه بقطيب من قطبان زنزانة حبك .. بإنار تتأجج رمادها من فكري .. ياليال عمر من يبعثر نجومها من سماء ذكرياتي .. يانور فجر إنعكس ضياؤه في عيوني عجزت أن أخفيه حتى ولو أغمضت عليه جفوني .. ياإسماً رباعي الحروف منقوشاً في قلبي .. ومحفوراً فوق جبيني .. آهاتي منك تؤلمني فإرحمي ضعفي وإتقي الله في صبري عليك .. ياعمري .. ياحبي..!!
ساره أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق