الجمعة، 2 نوفمبر 2018

اه كم اتعبني المشوار الشاعر عيسى نجيب حداد

آه كم اتعبني المشوار

عندما سلكت خطاك
عندما ترافقت معاك
وقتما تلهفت ان القاك
وانا بين حنين اشواقك
وبين سنين فراقك انعاك
وبين الاسفار سفر انساك
يا حضني المهجور تراك
لملم اتعابي وارمها بدنياك
واحتضن الف هجر لمحياك
انا دنيا اسيرة ذاك اللهاف بجفاك
فلا تمتطي ركوبة العناد وتضع رضاك
انا غيهب جامح ان سقط من سماك
انا بدر يلهو كالطفل في بيادر ليلاك
انا حزن يجوح دمعا وسط عيناك
انا كحل ان امسى يصبح مساك
انا هنا اتلوى تعب مشواري وانت هناك
تجمح مع اللواتي اقمن جناز ذكراك
انا نجم سابح في بحور اشعار هواك
انا كوكب سيدمرك ان غبتني للهلاك
فيا رمز شعائري لا تقلها لتنهاك
الاف من الاسفار منك لن تمنعي من لقياك
اذا ما اشهرت عناوين محبتك من نافذة شباك
سافتح الباب للحظتي المزروعة من الامال لتحياك
رسمتك حرف قصيد والممحاة لن تمحاك
ستكون لي حكاية عشق بالازمنة قصص لتحاك
فاني ابتهل لعين الرب بخطاك التي نويتها ان ترعاك
كحبيب قد رافقتني لمشواري الملهوف وغيبك عني انهاك

                                      الشاعر
                          د . عيسى نجيب حداد
                                   رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق