الثلاثاء، 17 أبريل 2018

ياظالمني الشاعر محمد البراقي الحسناوي

(ياظلمني )8/1/2018

بكل لغات العالم اكرهك
اصبحت من الماضي
اتعتقدين انك يوما ستنتصري
ابشرك لا انت ولا غيرك يهزمني
لقنتك درسا ولم تستوعبي
اكتشفتك تربصك بصدقي ونيتي
بالنسبة لي انت لاشئ
في ماضيك علي لم تحتفظي
حقودة كنت في زي انساني
كبرياؤك وعنادك جعلك تتكبري
في ابدائي لم تتوقفي
من انت ومن انا
كنت مغفلا وانت  لم تعلمي
اني اتفادى لاجل حبك
للأسف استغليت طيبوبتي
انا الشامخ رغم احزاني
أنظر امامي
هي لحظات
همسات
بطاقات
  ترسل عبر الأثير  وانت  لا تبالي
كنت مغفلة
تعتقدين بدونك يتغير حالي
لم انس غدرك
لن انسى تلك الايام الخوالي
املي  في من لا ينساني
اترجاه وأتوسل  اليه
من عفوه وجوده  ان لا ينساني
كنت فارسة احلامي
تقبلي عتابي
ولا تنتظري  حقدي وعدائي
اتعلمين من اللواتي
غنين ورقصن للرجال
فسرحن على الرصيف اندال
لاتسخري
لاتتجبري
لاتتكبري
فانت مخلوقة مني والي
....بقلمي محمدالبراقي الحسناوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق