الاثنين، 30 أبريل 2018

ليلي الطويل بقلم الكاتب / ابو مصطفى التميمي

ليلي الطويل

يلومني الليل وانتي على عتبة الليل
تعديت حبك شوطا وانهدر المسيل
سبحت في عينيك ولم أكد أصل
إلى ساحل هواك وبدا الحب عليل
إفتحي ذراعيك واستقبلي ناظري
فلغير انفاسك شهوة أنفاسي لن تميل
أرخي لي صيدك فنفسي جد جائعة
وغير شمائلك لن يطيب لي جميل
تنازلي عن كبريائك فالحب غنيمة
وما بعد غنيمة الليل ليس له مثيل
قلبي طفل بين يديك يهوى قبلة
وقبلة من شفتيك ليس لها بديل
داعبي احضاني فلوعتي جامحة
وغير شعرك لي الستر يستحيل
افيضي على ليالي أحلام طويلة
فإن ليلي من دونك سجن طويل
أغدقي من شهد ريقك نديم الهوى
أرضي جدبة وعودي بفراقك نحيل
أتمي علي نعمة اللقاء ولا تبخلي
فإن الحب بدون اللمسات ثقيل
تمر أيامه كأنها قيض بلا ليل يبره
أو ليل شتاء فيه الكوابيس تهيل
تنازلي عن كبريائك وتحمسي لي
فقلبي مفتون وليس لي غيرك مقيل
تنفسي واسئلي قلبك ما سر نبضه
وهل كان قبل اليوم بنبضه دليل ؟؟
فإن لم تترفقي وتنصفي قلبي
فإني ساعيش بين أهل الهوى ذليل
أسير في طرقات الحمام وأرى
غزل الحمائم طرب الغناء هديل
والخيل هواها في مقلتيها عرى
والشح فيها لرد الكرامة صهيل
والعيش في هذه الدنيا غاية
وغاية الخل فيها للهوى خير خليل

ابو مصطفى التميمي
175

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق