الثلاثاء، 27 فبراير 2018

الحب القاتل بقلم محمد توفيق ممدوح الرفاعي

الحب القاتل
محمد توفيق ممدوح الرفاعي
لم تكوني حبيبتي
ابدا لم ولن تكوني حبيبتي
كنت وهما قاتلا
سما زعافا بجسدي تنفنثين
بارادتي تجرعته
وكأنه لذة للشاربين
حياتي تنهين وكفني تنسجين
رفيقة حياتي كنت
واياي لا تفارقين
الصباح يبدأ بك
وفي المساء عهد بلقاء جديد
مبسمك يترنح على شفاهي
وبين اصابعي ترقصين
لكنك كنت صدري تحرقين وشرايني تقطعين
فانت العاشق الذي يقتل حبيبه
بستار حب لعين
افتقدك حينما لا اجدك
واتنشق ريحك من بعيد
التمسك بذل عند الاخرين
فمنهم من ينكر ومنهم من يهين
كنت اسير حبك القاتل اللعين
ستار الضباب على عيني تضعين
كنت عدوا قاتلا فلي لباس الحبيب
حينما كنت بجسدي السم تنفثين
فانت حقا صنيعة من ابداعات ابليس
حبك كان سحر زائفا
انكشفت اسراره وانبلج الصبح ولو بعد حين
انت الان تحت قدمي موتا تموتين
سأنج بنفسي واصلح ماكنت تفسدين
لن تستطيعي اياي ثانية تطغين
باي شكل تاتين او باي لون تتلونين  وباي اسم تدعينا
انت مجرد شعلة نار اصحابك تحرقين
محمد توفيق ممدوح الرفاعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق