الأربعاء، 28 فبراير 2018

كنت شابا بقلم محمد البراقي الحسناوي

(كنت شابا)26/1/018

هي  كانت تعشقني
كنت شابا  هي احبتني
عاشت سنين  بين احضاني
كانت لحظة لا تفراقني
ادا غبت ليلا تنتظرني
حينها  احسست  انها شبه امي
قلت في نفسي
أخيرا وجدت من تفهمني
مع مرور السنين اشعرتني
انها اصبحت  تكرهني
لسبب
عنما شبت
عيرتني بالشيب
ياليثها عيرتني بما هو عيب
الشيب مسك طيب
والشيب روعة في الجمال
ينير وجوه  الرجال
الشيب ليس عيب
قولو لي ياناس
من منا لا يشيب
من منا خالي من العيب
ان كان شاب او شيب
الشباب لايدوم
مهما طالت السنين
لابد من العجز ولو بعد حين
من الضعف قوة
ومن القوة للضعف
ان طال العمر ياتيك الخرف
تنجب  اولاد  منهم 
تنجب الخلف
عيرتني بالشيب
في شبابي كانت الحبيب
عندما شبت
ظننتها العطر الطيب
كان ظني فيها مخيب
الغتني من وجدناها
شيبي هو عيبي اصبح همها
لم يكن  في حسبانها
ونسيت انها  عشقتني
هي من ارغمتني عن حبها
رحبت بعشقها
وارتمت في احضاني
اخير تنكرت
مقبلة على نسياني
اعتقدت  فقدت شبابي
ونسيت ان الشباب
شباب القلب
لكم كل العجب ..
بقلمي محمدالبراقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق