الأربعاء، 28 فبراير 2018

أميرة حبي انا بقلم الشاعر حازم حازم

.....أميرة حبي أنا....ألفارس اﻻول
سأعيد افكار ....بوصلتي واتحكم برأيي ..وأسراري..
                  وسابعد عن النار واﻻشرار وسأعيد قلبك بأختياري .
ﻷرضى غرورك وأنبهاري لتسطعي في أعاصيري وأنواري.
   وحشاشة قلبي وأقماري فأنت نجمتي وعيدي ونشيدي وعليائي.
سأهبك صباي وعمري وأخباري واضعك زهرية على منضدتي.
                       ﻷشم عطرك بزهو... كل يومي و ليلي ونهاري.
.....أميرة حبي انا.
ﻻتبتئسي ياسيدتي  فان بعد ألليل نهاري .
                  وستنجلي الكروب وتكوني كل أفراحي واسراري.
فألدنيا جميلة بمحبتك واﻻرض مشتاقة. لهواك.ي.
         فأنت زهر أﻻرض وياسمينها فارقصي وتبختري يا نظري.
وعواصفي وأسفاري.
أﻻرض تدور كل يوم في صبح ونهاري.
                 لتبزغ شمس خلدك على جبيني وحديقة وأزهاري.
..... أميرة حبي انا
أنت جنينتي..وعشقي..وعالمي  لم احب قبلك او بعدك اميرة في. عمري .
فألبحار عميقة لكن يس بمقدارك فقصة عشقي لك أمست أشهر من قطعة على ألناري.
فأبتسامتك سعادتي ودنيتي ومشواري.
         يازمردة في كبد ألسماء تشع فيضا من الحب علي وهيامي.
أجهضي تكبرك على عليل محب.
                                          أنه في حالة عشق وأحتضاري .
خذيه بشوق وأخرجيه من النار .ي.
              وضعيه في حدقات عينيك يافردوسي. فأنت ألجنة .ي.
....أميرة حبي انا.
ياسيدتي أهدئي واضحكي للدنيا تضحك لك.ي.
                                   وتجعلك كبيرة في نظري وبأنبهاري.
وزينة وعطر بنظر ألعاشقين واﻻحباري.
                                عودي كما كنت ألى فارسك أﻻول.ي .
فهو فؤاد متوهج يسير على صفيح ناري في ناري.
وأنسيه أيام السهد بقبلة وغمزة من طرف عينيك تطير أﻻفكاري.                     وتشفي المجنون من عشقه وتصيره شعلة ومناري.
أﻻرض.السماء.الماء ألهواء كلها قصص جميلة ﻻيكتمل عطرها.
                         وانت بعيدة عني مشوشة القلب واﻻفكاري.
ﻻ.ﻻ.ﻻ تبتعدي عن أنظاري ساموت بعدك  أن لم تسقيني هواء
عشقك ياعشتاري.
....أميرة حبي أنا.
انت اغنية ربيعية صيغة بأحلى لحن من قلب عازف وأجمل أﻻشعاري.
عودي ياسيدتي عودي وأعلمي.
بأنك جنتي ياأطيب قلب أحببته وعشقته من أغواري.
                             فأني صادق بحبي وأﻻختيار وألرأي لك ي.
حازم حازم
العراق بابل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق