الأربعاء، 28 فبراير 2018

ياسيدتي عيناك استقراري بقلم حازم حازم

ياسيدتي....عيناك أستقراري...
ياسيدتي عيناك أستقراري وابتسامتك شغفي .
                         وغرامك دوائي وأنفاسك هوائي .
أين أنا منك وأنت مني ياأشجاني .
                             أنت أهلي وأناسي وأسراري.
وقطعة من كبدي أحبك .
                        ياهيامي ... أني انزف دما بعشقك .
ومن بعدك أعاني.
                                يامن أرقت ليﻻتي و منامي .
وسرقت مني شفاهي وأبتسامي .
                        فنقشت حروف أسمك على معصمي.
وعلى قطرات دمي وشرياني .
                              لتكون ذكراك بحناياي وأنسامي .
.......
يامن وجدت فيك وطني.
                            نعم أنت ياسيدتي مﻻذي وأماني .
فهمسات صوتك أغنية عشق صباحية .
       تأخذني بآهاتي ألى شغاف قلبك ألمتﻻطم بأشواقي.
وشذا عطرك يدهشني يفرحني يبكيني..يغير كياني.
                   و خصﻻت شعرك ألمتناثرة تسرق وجداني.
فيالوعتي بك وغرامي .
.......
يامن وضعتك بين خافقي وأضلعي وجناني.
              آه منك على دقات قلبي العليل منك ياأفتتاني.
سأموت شوقا ﻷنغاسك ياعشقي أﻻبهى ياكياني.
                    ياأبتسامة ليل... يازهرة عمري وألهامي .
أنت أحﻻمي ألبريئة فأنا جنبك أقضي أسعد أيامي.
         فخذيني وضميني ألى دموعك ألبريئة وباﻷحضاني.
......
أنا بعدك ﻻأعشق وﻻأغني و لاأبتسم .
                     فأني أعيش على ذكراك وأتنشق بهواك.
عودي لي فعيناك أستقراري...وابتسامتك شغفي.
                                   عودي لي فأني بعدك أعاني.
ياأجمل هدية سماوية وهبت لي .
                          فأنت ذاتي وأهلي وعمري وزماني.
يامن كانت عيناك أستقراري.
                                 وداري وأنسامي وكل أماني .
حازم حازم
ألعراق بابل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق