الجمعة، 2 فبراير 2018

وجه لوجه بقلم الشاعر حسن يحيى المداني

¶¶  وجه •• لوجه  ¶¶
     شعر/ حسن يحيى المداني

قلتي لي :- هيتلك
تحت  ضؤ  القمر
خذني ذا اليوم لك
كي يطيب  السهر
قلبي لن  يخذلك
ياحصيف النظر
إنس .. من  أهملك
في القرى والحضر
ما / حما / مسلكك
في طريق الخطر
من  أسى كبلك
بالجوى والضجر

قلت :-يكفي هوى
فالهوى  مشنقة
لي .. ويكفي غوى
فالغوى  محرقة
نارها ذو شوى
للمنى  مزهقة
في لظاها اكتوى
عاشق .. أزهقه
فأس نار هوى
فوق  من  مزقه
سيف شر الجوى
في يد المطرقة

قلتي لي :- ياحسن
كن  بصفي أنا
واتخذني  وطن
لاخضرار المنى
في عيون الزمن
من لهن  انحنى
طير عش  أغن
تفتديه  الدنا
كن معي مؤتمن
مثل طرف  الرنا
لن تصبك المحن
من غصين القنا

قلت :- لن أنزوي
عن حفيف الورق
حتى لا  أكتوي
باللظى  والحرق
لي .. يراع  قوي
حبره .. كالعبق
ذي السلوك السوي
في فؤاد الفلق
لم  ولن  أنضوي
في سجل الغسق
والهوى الفوضوي
من مشى في النفق
الخميس١فبراير٢٠١٨م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق