الثلاثاء، 17 أبريل 2018

اعلان التضامن بقلم محمد كادين

**إعلان التضامن**

انا سوريا
أنا العراق
أنا لببيا
أنا اليمن
أنا الدجيبوتي
انا الصومال
أنا السودان
أنا الجزائر
أنا المغرب
أنا جزر القمور
أنا لبنان
أنا البحيربن
أنا السعودية
أنا سلطنة عمان
أنارالأردن
انا قطر
أنارالكويت
أنا مرريتانيا
أنا فلسطين
أنا مصر
أنا الأمازيغ ومن يحس بي من لائحة هذه الأسماء
أنا من يحكي تعنت حكام هذه الأوطان
أنا من يعلن تضامني مع كل هذه الشعوب دون الحكام..
أنا من ينادي بتحطيم الكراسي وإعلان بيان في أعلى المقام..
أنا من اقول لا للتقتيل والتهجير وجعل الاستبداد شعار نظام الحكام..
أنا من يتضامن مع نفسي وينادي ان يرحل كل من يحتقر شعوبا ليس لها مكان في هذا الزمان..
كل هذة الدول في خبر كان تحت بطش الحكام..
لكن كل الحكام لهذه الاوطان تركع و  تسجد للأمريكان
ولترامب تنزع السروال كي يتمعن في مؤخرات حكامنا الغلمان..
ولماماهوم اوربا تحنقز كالقردان  و وكلهم شبيه الجردان..
تحياتي من اعماقي لكل شعوب المنسية لهذه البلدان..
أمازيغي وأعلن معكم التضامن وارفع شارة النصر ذات ثلاثة رموز و ليس فيها خيانة ولابهتان..

محمد كادين
المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق