السبت، 28 أبريل 2018

انا من انا بقلم الشاعرة سوسي عائشة

" أنا من أنا"===&&&&&&&===
===&&&&&&&&&===
أنا من أنا
من اي نوع من الورد انا
الخزامي تكون وردة بنفسجية
او وردة الهندباء
الهندباء فهي  البرية
او انا في الحديقة وردة جورية
ما يؤمل أن تكون وردة
وبداخلك تتألم
" أنا من أنا"
أنا ربما الخزامي او اقحوانة
يستيقظ معها فصل ربيع
ليعرض ألوانه وجماله بمبادئها هي
ورحيقها وعطرها
غالبا ما تعتبر من الوقت
أنا ربما وردة
تنبعث معها رائحة الحب
ذلك الغرزات على جانبي كآبة
ولكن السعادة تأتي لزيارة
لي وقت قصير وترحل
قد أكون الهندباء
على ضفاف ألانهار
على نطاق واسع نوعا ما،
و يساء فهمه
ولكن نعرف متى يتم تقديمه
انه يعطي نكهة لحياتك
مهما كانت زهرة أنت
لديك كل دور لتؤديه
ولكن يجب أن نتذكر
واحد الله الذي خلقكم
و الخزامي يكون وردة
و ردة ستكون الهندباء
ما يؤمل أن تكون وردة
وتتألم بداخل بصمت
" أنا من أنا"
فلسفة امرأة عانت كتيرا
بقلم
سوسي عائشة

هناك تعليق واحد: