الاثنين، 26 فبراير 2018

يقولون هو لا يحبني بقلم سندس باران

يقولون: هو، لا يحبني،
  أن يكون لكِ،
  فقط في لعبهُ.
وجوابي لهم: اسمحوا لي،
اسمحوا لي, فقط للبقائهُ في حلمي،
  واسمحوا لي، انهُ في أملي،
لكي امكن،
و سأظل  ان أراهُ في حلمي،
اسمحوا لي, أن يكون في خيالي, من السعادة في حياتي،
  عندما أتصورهُ، هو معي،
  وانهُ، يمكن أن يكون السعادة في حياتهُ.
اسمحوا لي, أن أقول له، القليل جدا من ما يمكن أن يكون،
  من حلمي في حياتي،
  انها فقط أن أكون لهُ من بعض الاوقات الحياة،
  حتى يرى، وأتبين لهُ, لحقيقة حبي
  عندما انا موجوده في, حياتي.
اسمحوا لي, أن اتبع حلمي, يمكن أن أطير
  في هذا العالم لرؤيتهُ،
  اين هو قلب حبي،
  حتى أتمكن من البقاء على قيد الحياة , لبعض اخر من هذا العالم.
اسمحوا لي , أن يكون قلبي معي،
  لتنفس الحياة في هذه الدنيا.
اسمحوا لي، فقط ان اتصورهُ هو لي, للحياة،
  لقلبي يمكن أن يشعر بأنني فقط لهُ،
  لكي يمكن أن أتبع بوضع السلام في هذا العالم, الأبيض والأزرق،
اسمحوا لي, بأني أحلم مع خيالي،
  ومعرفة ذلك، قلبي الكبير, لهُ،
و السماح لي فقط ،
أن أكون فقط لهُ.
سندس باران = S/B

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق