الثلاثاء، 30 يناير 2018

الحبيب المجهول بقلم الشاعر صباح درويش

الحبيب المجهول ..بقلم صباح اسد
تسالني حبيبتي انا من اكونْ
انا الحبَ انا البهجةُ انا السرورْ
انا سيدتي لكِ القلبَ الحنونْ
انا من علمتها انْ تمحيَ الغرورْ
انا الذي احببتكِ حدَ الجنونْ
انا من تحلقَ في سماؤكِ كالطيورْ
انا من جعلكِ كلَ مافي الكونْ
انا السعادةُ الأبديةُ في كل العصورْ
انا من انتِ بنظرههُ كالدر المكنونْ
انا سفينة العشاقَ وسطَ البحورْ
انا من اسرتهُ بسحركِ المفتونْ
انا من حطمتَ لأجلكِ كلَ الجسورْ
انا من قالَ لكِ انتِ نورَ العيون
انا من ترسمكِ البدرُ وسطَ الشهورْ
انا من كَحلهُ السهرَ والحنين في الجفونْ
انا من اضناههُ الحنينَ لكِ طول العمرْ
انا من عاهدتكِ بالحبَ الأ اخون
انا من سطرتُ لكِ اجملَ السطور
فهلْ ادركتِ يااملي انا منْ اكون
انا الحبَ الخالدَ لأهلَ الغرامَ محفور ومقبورْ !!
بقلم صباح اسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق