الأربعاء، 31 يناير 2018

وطني تاج رأسي بقلم الشاعر سمير أحمد

وطني تاج راسي
بقلم سمير أحمد

أما زلت تذكرين تذكرين ؟!
عندما قلدتك قصائدي
وزينت عنقك بطوق الياسمين
مازلت أذكرك إن كنت نسيت
أتذكرك في ٱهاتي ومسامراتي
كل شيء حولي يوحي بذكراك
أنا المولع بك وعشق السنين
فأين تهربين ؟
عشت في رضاك في مرضاك
ياويل قلب ،كم أغلاك !
وكم قبلتني عيناك
ياأرضا عشق الهوى محياك
ياترنيمة عمر في بهاك

أما زلت تذكرين تذكرين؟
أتذكرين تلاقينا وتفارقنا؟
أنا الذي أحببتك بكل إحساسي
كيف أنساك ؟!
وكل شيء في سماك
ماالذي دهاك؟
تركتك مرفوعة الرأس
والغار زينة من شفاك
باحلى ورد وماس
ستعودين .كما كنت
زينة الزمان ، ونسيم الٱسي
ستهب عليك الريح
ريح تبتلع المٱسي
وتعود الأرواح المودعة
تحت ظلال الشماس
ويسرق التاريخ منك
أحلى  أمس وأماسي
ودع عنك وحشة الليالي
وتقبل حب ٱرض
حبها كنار نسناس

أما زلت تذكرين تذكرين ؟
تذكرتك  بين أهلي وناسي
إن عصفت بك الريح
فالدهر في خلس وخلاس
لاتنكري مني حبا شغوفا
وأنت عز لي وتاج راسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق