الثلاثاء، 30 يناير 2018

أين قلبي بقلم د. شرف الدين العلواني

■ أين قلبي ■

في مابين ..
الحروف
بكل دفاتر اشعاري
في همسات ليلي والقسوة ...
بسويعات نهاري..
ياملاكي..
لازلت أبحث عنك....
وقد أكتويت بهواك....
وأنت تختبئين..
في مدادها..
بالحنين..
●!●
أكتبك ...
أملا يرافقني...
باللقاء..
لأضمك بالشوق...
ولوعة الحرمان..
والصبر...
فيه هروب أﻷمن وأﻵمان..
بغيبتك وأنت لي ...
قريني...
●!●
أبحث عنك...
ولم أﻷنكار حبيبتي...
آلست نصفي..
والروح لي
■!■
إن كان..
الوداع حقا لي...
لدنيايا التي..
مضت..
سنين منها ...
بلا ضمة حب ...
تمنحينني حق تفعيلها...
لتشعريني..
أنني لست وحدي...
لدنيا قد أعطت..
بظهرها لي..
قد ذبل..
الورد بيدي....
كباقة انتقيت زهورها لك...
وما قدمتها وانت لي..
الحبيبة ..!!
●!●
ما أخشاه...
أنك تتكابرين...
وهذا أن كان دليلا...
فكيف بالله...
عليك..
نار الفراق تتحملين...
وقد ذبلت...
حمرة خديك...
ونكست رايات....
شعاع عينيك عن سنيني..
والنقش لأسمك..
بهت علي...
جبيني..
قد تشققت شفتيك....
لشوقها...
قبلة تحيينا....
مجددا وهي....
الزاد لنا والعويني....
يابوصلة عمري..
التي بها تعودت أن...
تدلينني...
للأحساس....
بمعني كلمة.....
أني حي..
○!○
أﻷعجاز...
في عدم ملاطمة...
النجوم لبعضها..
بمساراتها..
توهني..
أنا الباحث عنك دوما...
الا ياقمري...
تدلينني..
أين أنت مني ....
خبريني...
ولو همسا ....
□!□
------------------□ د. شرف الدين العلواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق