الاثنين، 29 أكتوبر 2018

انا عراقي بقلم ظافر ضهد الاسدي

أنا عراقي

عراقي أكون
أحمل ألظيم قوي لاأهون
لا أخاف الموت أعشقه جنون
الشهامه من صفاتي
الكرم عندي يكون
نحن أبناء الحسين
أمة خالدة العز دوم
لايظن البعض فينا خائفين
نحن أصل الكون تأريخ نكون
نحن ارض الأنبياء
نحن أحباب الرسول
نحن فينا الحسين ألف كون
جنة للمسلمين
العراقي فخر
لا لن يزول
شعب صامد من دهور
علم العالم رسالات عموم
العراقي أنا
القبائل عربية أصلها اآدم بنات وبنين
حملوا حكمة قوانين فنون
عراقي أنا
حسيني أنا
حسني أنا
كاظمي انا
عباسي أنا
أنا منبع للديانات هنا
الجنان خلقت من أرضنا
علي باب علم بيننا
فاطمة الزهراء كوثر علما
بنت بضع المصطفى سيد الخلق لنا
نحن ثورات على الظلم نحقق سلمنا أمننا
نحن أمة لن نزول
يتعالى شأننا
مهما زاد همنا
نحن سيف ذو الفقار
نحن انوار سلام
كم شهيد منا ثار
قبره زلزل قرار
العراقي وطن
صقر سابح في السماء
أسد الأرض على الظالم يصار
العراقي علم هو القرار
منبع الفكر يعيش
الثقافة عنده روح تدار
ظافر ضهد الاسدي
العراق بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق