الأحد، 28 أكتوبر 2018

عذاب الحب الشاعرة سوسي عائشة

عذاب الحب%%%%%%%
%%%%%%%%
جلست في خلوتي افكر.
لماذا نعشق ونحب؟
اذا كان العشق والحب كل عذاب
هل نحن نهوى ان نعيس في عذاب؟
وسهر والم وودموع واحزان
او هناك من يأمرنا بذالك ونحن نستجيب
هو القلب لي يعشق وحب
بالروح امارة
نعم ولكن  هل عنده صلة مع العقل
يخلي العقل شارد وسهل المنال
يا قلب اذا كنت انت تستمتع بالعذاب
وما ذنب العقل ان يهيم معك في هواك
يا قلب انت تتغذى بالحب والحنان
والعقل ياخد معك تفكير و المعنات
انت تحب ان تتألم وتعيش الاحزان
وتأمر العيون ان تبكي لي غياب
يا قلب  حتى عيون  تأمرها
لكي تخفف عنك بعد الاحزان
انت تتغدى وتستمتع ولا تكتفي
تستمر وتقول يوم الفرج قادم
و ما ذنب العقل والعيون وكل الجسد
اذ كنت صاحب الامر المستفاد
عذبتني معك انت وقعت في الحب
وانا اعاني من البعد والفراق
وجمع اللوم ومعنات  والاهنات
وما الحل يا قلب لا حبيبك يهواك
و لاجل البعد ما في مجال لي لقياه
وما اخدنا من حبك سوى العذاب
والحسره عن الزمن لي عدى وفات
بسببك يا قلب
العقل تشرد وعيون  من الدموع جفت
والجسد بالحسره قوته تهدت
فلسفة امرأة تعاني من عذاب
عازفة الكمان
سوسي عائشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق