الاثنين، 1 أكتوبر 2018

تااا ئه انااا بين ثنااياااك الشاعر جوهر الرمااااح

♡💕 تااائه انااا بين ثنااياااك 💕♡

..و تهت في تفااصيلك.....
و بين تعااريج حبك أضعت نفسي و حتى الطريق !!!

و أصااابني فقد بالذاااكرة و لم أعد أعرف غيرك ..
و لاا أستطعم سواااك بعيني ...،
و لااا أشم غير حبك ...
فقدت فيك كل حوااسي فلم أعد أفرق بين الشم و اللمس و النظر و الذوق و حتى السمع ...!!!

فصرت اسمعك بقلبي .....
و أشمك بعيني .....
و ألااامسك بأذني ......
و اتذوقك بيدي ......
إختلط فيك كل شيء و طااالماا هو أنت فلااا أبااالي التسميااات ...!!♡!!

بلونك و طعمك و رااائحتك و حنااان ملمسك هو أنت بكل الحااالاااات ..!!♡!!

و بكل جرأة أعلنت الحب إليك و منك و فيك و عليك ....
و بكل جنووون أعلن غيرتي عليك .....
و بكل غلظة سأكره كل من سيأخذك مني و لو حتى بتفكيره  بعيداا ولو للحظااات بشكل أو بآاااخر ..!!

و بكل ألفة و محبة و طهااارة قلب أناااديك ....
و بعلو الصوت أحبك و أعشقك ...
لم تكوووني يوماا حبيبتي فحسب ...!!!
بل كنت قلبي .....
كنت ذرااعي ......
و الجزء الذي لااا يتجزأ مني و لااا عني .....
كنت كل رووحي و كل أنفاااسي .....
و أنك إلى اليوم لااا زلت تسكنين و بالمجاااان في المسااااحة الفاااصلة بيني و بين روحي و الحيااااة !!!♡♡!!!

و لااازلت أناا إلى اليوم تااائهاا في متاااهااات عشقك و حبك و حنيني لك كل يوم يزيد ....♡♡
أتيتك و لكني لم أصل .....
و جئتك و إلى اليوم لم أعد ....إلى ذاااتي و نفسي ....

و إلى حد السااااعة لم أجد نفسي المبعثرة بين ثنااياااك و تفاااصيلك ...♡♡♡

                   ♡💓جوهر الرماااااااح💓 ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق