الاثنين، 2 أبريل 2018

المهم حبك عايش في قلبي بقلم الشاعر جابر عبد القادر

«المهم حبك عايش في قلبي»
                        «بقلم جابرعبدالقادر»
                        «انت الروح والجمال»
==================================
حبيبتي وحشتيني انا ليس اقدر  ابعد عنك ولا عن حبك مشتاق ليكي يشهد عليه السماء والغروب والامواج حيث قلبي ينادي عليكي ويقول بحبك وجوارحي تقول قربي لي حبيبتي بحبك اول كلمه اعرفها من عيونك وجمال قوامك الرائع وخدودك الذي ==================================
ليس تكون علي انثي غيرك انت الهواء انت النسمه الجمال انت زهرةه فؤادي انت الحياه ارجو منك ان تقربي لي مشتاق لمس جوارحك قربي اكون اليوم اسعد انسان في الوجود علشان لمستك انتي ليس
==================================
انثي مثل باقي نساء العالم لا انت اجمل من نساء العالم في عيوني بحبك عرفت الحب من لمس ايدك
من لمس شعرك حبيبتي انت لي املي بحبك واسمك من حرفين •نعم اسمي من حرفين لكن مش حب لكن
==================================
انت اسمك مكتوب علي كل شيئ في جسمي اسمك غالي زي حبك علية غالي انت الشيئ الباقي في الدنيا لي انت السعادة لي انت في عيوني وجوارحي انت في قلبي الذي لا يكفي حبك في نعم انت حبي الذي
==================================
كنت بحبك قبل ان اتولد علشان انا موجوده في الحياه علشانك انت انا اتيت هنا علشان مشتاقه لقلبك وحبك لجوارحي ولمس جسدك ويكون السماء والارض والامواج والغروب يكونوا شهداء علي حبي وحبك حبيبي انت الوحيد ليس اقول لك بحبك
لا بل اعبدك ياحبيبي
==================================
                   «بقلم جابرعبدالقادر»
==================================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق