الأحد، 1 أبريل 2018

وصية امرأة بقلم الشاعر يوسف محمود شحرور

📌👱📌...وصية امرأة...📌👱📌
              ** كبرياء **

لن اسأل عنك بعد الآن
لن ادعو لك في صلواتي
حزينة نفسي،مخنوقة آهاتي
من اين ابدأ وانت بداياتي ونهاياتي
اودعتك سري،سلمتك مفتاح قلبي
دعوت ان يحفظك لي ربي
ادمنتك وشبكت يدي بيدك
تخيلتك فارسي في الاحلام
بنيت لي قصورا من الاوهام

انتظرتك ذلك اليوم الموعود
ظننتك آجلا ام عاجلا ستعود
طال انتظاري،مضت الايام والسنين
اصاب الصدأ شوقي والحنين
اشعلت في قلبي النيرانا
وبات من خمرة الحب سكرانا

إنتظرتك في كل ركن ومكان
بدا لي كأني احاكي الجان
غابت الشمس وحييتني بحياء
تعمم القمر بالسواد كأنه اصيب ببلاء

كتبت لك وصيتي فقد حان الفراق
كفاني ما سمعته من كذب ونفاق:
إليك اتوجه يا شبيه الرجال
عزفت على اوتار الندم
ولم تعد عندي سوى عدم العدم
إني حفظت العهد والأمانة
فكنت انت مثالا للخيانة
هل حسبت صمتي ضعفا مني
أما عرفت أني لست إمرأة بالتمني

أنا امرأة لا تشبهني أي من النساء
أنا صاحبة عنفوان وكبرياء
اما انت فلا تستحق الرثاء
إذهب لا أسفا ولا ندما
إذهب لا تريني وجهك ابدا
سأغرد الآن مع  الطيور
وأحلق في الاعالي مع النسور

-بقلمي: يوسف محمود شحرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق