الأحد، 29 أبريل 2018

كل يوم تعلمني الهموم الشاعر نوفل ياسين

كل يوم تعلمني الهموم
وكل صبح يوم مشؤوم
السماء صافية  بغيوم
والبشر  درهم  معدوم
تحسب لمين وتنسى مين
احنا  ضحايا  ومحرومين.
.......................................
الصفاء صاير عملة دولار
وانا والقلب على انتضار
الله  يرحم  الزمن  الجميل
نخوة وصدق حب وحنين
.....................................
الافواه تنطق عسل
والفلوب نايمه كسل
العطش يملي البطون
وانا حبي مع الضنون
...........................................
الضباع ترمي سهام
والاسود تعوي كلام
حتى الشعر صاير اوهام
وبلاتوهات تبيعلي كلام
..........................................
البارح  انامريض كنت تعبان
اليوم شنفره للشعر انا ثعبان
يمكن لك هي اخر قصيدة
تقرأها وفهمها مني تعويذة
.........................................
قبل شوي منكم شفت الجوايز
ضرني  حالي  البارح انا عاجز
وكل شيء في وطنا حبيبي جايز
هيا الحياة بلاتوهات ومجاملات
......................................
طلال حداد  على سن رمح انا حضرته
بكي دم لايرجعني وانا والله ماسمحته
ليك  الحق و انت تقيمني
حسبتك اخ يمكن تفهمني
.....................................
على العموم خيي كل شيء مفهوم
شلت  هم  على كتافي وجاني نوم
.....................................
الشاعر نوفل ياسين  اشكر من كل قلبي الدكتورة المتألقة دئما صاحبة الوعود الصادقة  نبيلة نصر
لمجلة اميرة قرطاج
الشاعر نوفل ياسين       يوم 28/04/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق