الاثنين، 2 أبريل 2018

اطمئن بقلم الشاعرة زهيدة أبشر سعيد

اطمئن

زهيدة. ابشر سعيد

اطمئن   لن. ارمي

عليك. همومي

اثقلت. عليك

افكك  يديك

مني'

ودعني  اسقط'

ثم اقوم

يقوي. عودي. لاحقا

تجف مدامعي'

علني. انساك

رغم. انك   الانس

وضوء. القناديل"

ماسح. دموعي

والي همول تزيل

لا احس بانك تحبني

كنت حولت حياتي

فرح. '

كنت اليك

اميل'

اشجاني الزمن. انزل

دمعي غزير'

سكنت التناهد. روحي

وصادقت. دموعي

المطر

ولا. اوصلت حبك

اليا'

ولا. ذهبت  بعيد

ولا راقصتني'

في. المطر'

ولم تزح عني

الضجر

ولم تعزف لي

الوتر'

ولم تغني لي اغنية

المطر'

انا. احبك

اكثر

من روحي

يا ضوء. القمر'

تعال اليا

في  حلقات. السمر'

راقصني  خطوات

خطوات' امسح  دمعي'

المنهمر:

لا تنكأء   جراحاتي

ولا تدع الوقت

يمر'

وانا علي حافة

البسيطة


أمر '

واتركك'

قد تنساني'

وتنسي. سيل. حناني'

واسافر  جزر اليأس

بلا شطأن:

كنت. اماني

وكان.   

زماااااااااان

زهيدة ابشر سعيد

الخرطوم. السودان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق